اجعلنا صفحة البداية اضفنا للمفضلة
يوم الخميس الموافق 23/03/2017
فكر حر
حوارات
اخبار
موطني
عالم الفن
جسد وروح
جليلنا-قريتي
مجتمع
نادي زيتونة
ساتيرا
أنا الخاص
حكاية في صورة










موضة

15/01/2014 - 12:06:47 am
ملابس داخلية من الذهب الخالص

 صمم مصمم صيني ملابس داخلية من الذهب، حيث تم استخدام حوالي 3 كيلو من معدن الذهب البراق ويزنان حوالي نصف مليون باوند ويساويان حوالي 500 ألف جنيه إسترليني.

وقد توافد الزوار على مدى اليوم بأكمله لمشاهدة هذا التصميم الرائع في أحد متاجر الملابس الداخلية بوسط الصين والذي استغرق صنعه من 5 من أشهر الصاغة حوالي نصف السنة لصنعه.

ويذكر أنه في مايو العام الماضي، قام روكو دوسو وهي ماركة تابعة لمصممة فيكتوريا سيكرت السابقة بريان لي، بإنتاج مجموعة من الملابس الداخلية المصنوعة من ذهب 24 قيراط، وقد تكونت المجموعة من حمالات للصدر، ملابس داخلية وقمصان نوم من النسيج الذهبي الخالص.





اضف تعليق
عدد التعليقات :0
* الاسم الكامل
البريد الالكتروني
الحماية
* كود الحماية
البلد
هام جدا ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
مواضيع متعلقه
تصميم أحذية بصور أبطال أليس في بلاد العجائب تصميم أحذية بصور أبطال أليس في بلاد العجائب أحذية الكاحل عريضة الكعب بانتظارك في خريف 2016 أحذية الكاحل عريضة الكعب بانتظارك في خريف 2016 حقائب GIVENCHY  لخريف وشتاء 2016 حقائب GIVENCHY لخريف وشتاء 2016 حذاء الجدّات يطل بـ ستايل صيفي حذاء الجدّات يطل بـ ستايل صيفي مجموعة ربيع وصيف 2016 من Dior الكلاسيكية والمعاصرة... مجموعة ربيع وصيف 2016 من Dior الكلاسيكية والمعاصرة...
تعليقات
Copyright © zaitona.net 2011-2017 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع زيتونة
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com