اجعلنا صفحة البداية اضفنا للمفضلة
يوم الخميس الموافق 23/03/2017
فكر حر
حوارات
اخبار
موطني
عالم الفن
جسد وروح
جليلنا-قريتي
مجتمع
نادي زيتونة
ساتيرا
أنا الخاص
حكاية في صورة










موضة

04/09/2016 - 12:14:55 am
تصميم أحذية بصور أبطال أليس في بلاد العجائب

 

أصدرت الشركة البريطانية "Irregular Choice" مجموعة جديدة من الأحذية تحمل رسومات لأبطال كتاب لويس كارول "أليس في بلاد العجائب".

 

وتظهر في هذا الإصدار الخاص من الأحذية ذات الكعب، والأحذية المخصصة لرقص الباليه صور للشخصيات الكرتونية من "أليس في بلاد العجائب" مثل أليس بطلة القصة والملكة وغيرها. وتتراوح أسعار الأحذية بين 190و345 دولارا للزوج الواحد.

 

 وتعتبر هذه المجموعة الثانية للعلامة التجارية البريطانية المزينة بشخصيات الرسوم المتحركة، والتي صدرت لأول مرة في فبراير/شباط 2016.

 

 يذكر أن الشركة السويسرية سواتش قدمت مجموعة ساعات جديدة في منتصف شهر يناير 2016 مرفقة برسومات مأخوذة من قصة "أليس في بلاد العجائب".


اضف تعليق
عدد التعليقات :0
* الاسم الكامل
البريد الالكتروني
الحماية
* كود الحماية
البلد
هام جدا ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
مواضيع متعلقه
تصميم أحذية بصور أبطال أليس في بلاد العجائب تصميم أحذية بصور أبطال أليس في بلاد العجائب أحذية الكاحل عريضة الكعب بانتظارك في خريف 2016 أحذية الكاحل عريضة الكعب بانتظارك في خريف 2016 حقائب GIVENCHY  لخريف وشتاء 2016 حقائب GIVENCHY لخريف وشتاء 2016 حذاء الجدّات يطل بـ ستايل صيفي حذاء الجدّات يطل بـ ستايل صيفي مجموعة ربيع وصيف 2016 من Dior الكلاسيكية والمعاصرة... مجموعة ربيع وصيف 2016 من Dior الكلاسيكية والمعاصرة...
تعليقات
Copyright © zaitona.net 2011-2017 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع زيتونة
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com