اجعلنا صفحة البداية اضفنا للمفضلة
يوم الخميس الموافق 23/03/2017
فكر حر
حوارات
اخبار
موطني
عالم الفن
جسد وروح
جليلنا-قريتي
مجتمع
نادي زيتونة
ساتيرا
أنا الخاص
حكاية في صورة










موضة

09/01/2016 - 12:02:52 am
Dolce & Gabbana تطلق تشكيلة من العبايات العربية


 

 في مجموعتها الأخير، استبدلت دار "دولتشي وغابانا" الإيطالية للأزياء الراقية، الفساتين القصيرة والبذلات الضيقة ببديل أكثر احتشاماً.

فللمرة الأولى، أطلق المصممان دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا مجموعة مخصصة من الحجابات والعبايات، المخصصة للزبائن المسلمات. لكن لن تكون تلك التشكيلة محدودة بأسواق الشرق الأوسط فحسب، إذ ستكون متاحة أيضاً في محلات "دولتشي وغابانا" في باريس ولندن وميلانو وميونخ.

ويطغى اللون الأسود والبيج على التشكيلة، التي أُطلق عليها اسم "مجموعة العباية: جاذبية الشرق الأوسط"، والتي تسعى إلى أن تكون بمثابة "قصة مرئية جذابة عن رقي وجمال النساء العربيات"، بحسب بيان صحفي. وتتزين بعض العبايات بالأزهار والألوان والشيفون.

 























اضف تعليق
عدد التعليقات :0
* الاسم الكامل
البريد الالكتروني
الحماية
* كود الحماية
البلد
هام جدا ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
مواضيع متعلقه
تصميم أحذية بصور أبطال أليس في بلاد العجائب تصميم أحذية بصور أبطال أليس في بلاد العجائب أحذية الكاحل عريضة الكعب بانتظارك في خريف 2016 أحذية الكاحل عريضة الكعب بانتظارك في خريف 2016 حقائب GIVENCHY  لخريف وشتاء 2016 حقائب GIVENCHY لخريف وشتاء 2016 حذاء الجدّات يطل بـ ستايل صيفي حذاء الجدّات يطل بـ ستايل صيفي مجموعة ربيع وصيف 2016 من Dior الكلاسيكية والمعاصرة... مجموعة ربيع وصيف 2016 من Dior الكلاسيكية والمعاصرة...
تعليقات
Copyright © zaitona.net 2011-2017 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع زيتونة
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com