اجعلنا صفحة البداية اضفنا للمفضلة
يوم الخميس الموافق 27/04/2017
فكر حر
حوارات
اخبار
موطني
عالم الفن
جسد وروح
جليلنا-قريتي
مجتمع
نادي زيتونة
ساتيرا
أنا الخاص
حكاية في صورة










موضة

22/11/2015 - 01:20:56 am
تشهد الموضة النسائية هذا الشتاء عودة قوية للمخمل

تشهد الموضة النسائية هذا الشتاء عودة قوية للمخمل الذي يمنح المرأة إطلالة جذابة وأنيقة.

 

وأوضحت مجلة "بريغيت" الألمانية، أن عودة المخمل للأضواء خلال الشتاء تأتي في إطار الروّاج الكبير، الذي تشهده موضة السبعينات هذا الموسم، مشيرة إلى إمكانية ارتداء المخمل نهاراً أيضاً، لا سيما إذا كان يكتسي بألوان داكنة تتحلى بالهدوء، مثل الأسود والأخضر الداكن والأزرق الياقوتي والأحمر البوردو.

 

واشارت المجلة المعنية بالموضة والجمال الى انه يمكن الحصول على إطلالة عصرية مناسبة للعمل، من خلال تنسيق جاكيت كلاسيكي من المخمل مع سروال جينز وبلوفر ذي رقبة عالية.

 

وأضافت أن إطلالة المخمل الكاملة تلائم المناسبات المسائية، ناصحة مَن لا تجد في نفسها الجرأة لارتداء المخمل بالاكتفاء بقطعة إكسسوار من المخمل، مثل حقيبة أو حذاء أو حزام.


اضف تعليق
عدد التعليقات :0
* الاسم الكامل
البريد الالكتروني
الحماية
* كود الحماية
البلد
هام جدا ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
مواضيع متعلقه
تصميم أحذية بصور أبطال أليس في بلاد العجائب تصميم أحذية بصور أبطال أليس في بلاد العجائب أحذية الكاحل عريضة الكعب بانتظارك في خريف 2016 أحذية الكاحل عريضة الكعب بانتظارك في خريف 2016 حقائب GIVENCHY  لخريف وشتاء 2016 حقائب GIVENCHY لخريف وشتاء 2016 حذاء الجدّات يطل بـ ستايل صيفي حذاء الجدّات يطل بـ ستايل صيفي مجموعة ربيع وصيف 2016 من Dior الكلاسيكية والمعاصرة... مجموعة ربيع وصيف 2016 من Dior الكلاسيكية والمعاصرة...
تعليقات
Copyright © zaitona.net 2011-2017 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع زيتونة
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com