اجعلنا صفحة البداية اضفنا للمفضلة
يوم الخميس الموافق 23/03/2017
فكر حر
حوارات
اخبار
موطني
عالم الفن
جسد وروح
جليلنا-قريتي
مجتمع
نادي زيتونة
ساتيرا
أنا الخاص
حكاية في صورة










موضة

13/10/2015 - 11:06:24 am
Dior تطلق ظلال مكياج جذابة استعدادًا لاحتفالات العام الجديد


Dior لإطلاق إصداراتها الجديدة من مجموعات المكياج والفراشي لموسم العطلات. سيشهد شهر نوفمبر 2015 إطلاق مجموعة ألواح الظلال الفاخرة وأدوات المكياج التي صممت خصيصًا ليسهل حفظها بداخل أصغر حقائبك، كما تضفي لمكياجك لمسة فاخرة غاية في الأناقة.

تشتمل مجموعة العطلات الجديدة على :

لوح الظلال المستوحى من عروض الأزياء، والتي تضمنت بودرة الوجه المضيئة  باللون الوردي Illuminating Face Powder in Rose d’Or #001، الظل الوردي من Diorblush، مع 6 درجات من ظلال الجفون بدرجات الوردي الفاتح، البنفسجي، الفضي، الرمادي الفاتح، الأسود اللامع والذهبي. تحتوي كذلك على أحمر الشفاه بلونين هما الورديالداكن والفاتح. تم تغلفة لوح الظلال بشكل أنيق يأتي بداخل علبة سوداء محكمة مع زمام ذهبي اللون بسعر 89$.

 

يجمع بين ثلاث ظلال للجفون وهي الشامبانيا الذهبي، البنفسجي الدخاني والبني الداكن، مع درجتان من أحمر الشفاه باللون الخوخي والوردي بسعر 62$.

تتضمن ظلال الذهبي الفاتح، البني اللامع والبني الداكن لظلال الجفون. هذا بالإضافة إلى مجموعة أحمر شفاه ديور بدرجة الخوخي والوردي الفاتح بسعر 62$.

في عبوة فاخرة تأتي مجموعة فراشي المكياج الأنيقة من ديور، والتي تتضمن على 5 أحجام مخصصة للسفر (فرشاة لبودرة الوجه، أخرى لكريم الأساس، أخرى لظلال الجفون، الآيلاينر وفرشاة للشفاه) بسعر 95$.

وتشتمل على ماسكارا Diorshow Iconic Overcurl Mascara مع عبوة مصغرة لظلال الجفون مع 5 درجات وهي الرمادي، الوردي الفاتح، الأبيض، الأسود الداكن والبيج بسعر 28.5$.




















اضف تعليق
عدد التعليقات :0
* الاسم الكامل
البريد الالكتروني
الحماية
* كود الحماية
البلد
هام جدا ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
مواضيع متعلقه
تصميم أحذية بصور أبطال أليس في بلاد العجائب تصميم أحذية بصور أبطال أليس في بلاد العجائب أحذية الكاحل عريضة الكعب بانتظارك في خريف 2016 أحذية الكاحل عريضة الكعب بانتظارك في خريف 2016 حقائب GIVENCHY  لخريف وشتاء 2016 حقائب GIVENCHY لخريف وشتاء 2016 حذاء الجدّات يطل بـ ستايل صيفي حذاء الجدّات يطل بـ ستايل صيفي مجموعة ربيع وصيف 2016 من Dior الكلاسيكية والمعاصرة... مجموعة ربيع وصيف 2016 من Dior الكلاسيكية والمعاصرة...
تعليقات
Copyright © zaitona.net 2011-2017 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع زيتونة
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com