اجعلنا صفحة البداية اضفنا للمفضلة
يوم الخميس الموافق 23/03/2017
فكر حر
حوارات
اخبار
موطني
عالم الفن
جسد وروح
جليلنا-قريتي
مجتمع
نادي زيتونة
ساتيرا
أنا الخاص
حكاية في صورة










فن تشكيلي

02/01/2014 - 12:13:27 am
بالصور فنانة جميلة ترسم بثدييها !

تستخدم فنانة وصفت بالجميلة جدا ثدييها للرسم، حيث تقوم بوضع الألوان عليهما ثم تضغطهما بأشكال معينة لتتشكل بالنهاية لوحات فنية لاقت إعجاب الكثير من المشاهير.

، قالت صحيفة "ديلي ستار" بأن الفنانة، مارسي هوك، المقيمة بولاية كاليفورنيا الأميركية تستخدم ثدييها في اتجاهات مختلفة بعد وضعهما في خليط من الألوان لرسم لوحات وبيعها لمشاهير، من بينهم الممثل الكوميدي البريطاني، "راسل براند"، ومؤسس مجلة "بلاي بوي" الأميركية، "هيو هفنر".

أنجزت هوك آلاف اللوحات منذ أن بدأت الرسم في العام 2006، وتقوم ببيع أعمالها عبر موقع إلكتروني خاص بها، وتعرض اللوحة الواحدة بـ 300 جنيه إسترليني.

من الجدير ذكره أن "هوك" تتبرع بجزء من أرباحها لجمعية "سوزان كومن" الخيرية لأبحاث سرطان الثدي




















اضف تعليق
عدد التعليقات :0
* الاسم الكامل
البريد الالكتروني
الحماية
* كود الحماية
البلد
هام جدا ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
مواضيع متعلقه
حفل افتتاح معرض جديد في صالة العرض للفنون ام الفحم حفل افتتاح معرض جديد في صالة العرض للفنون ام الفحم لوحات فنية لا يمكن تمييزها عن الواقع.. لوحات فنية لا يمكن تمييزها عن الواقع.. العثور على صورة فريدة يظهر فيها الرسام الشهير فنسنت... العثور على صورة فريدة يظهر فيها الرسام الشهير فنسنت... الفنانة ختام هيبي تهدي جذور جليلية لجمعية الدفاع عن حقوق... الفنانة ختام هيبي تهدي جذور جليلية لجمعية الدفاع عن حقوق... لوحة فان جوخ  الطاحونة  تعرض لأول مرة خلال 100 عام لوحة فان جوخ الطاحونة تعرض لأول مرة خلال 100 عام
تعليقات
Copyright © zaitona.net 2011-2017 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع زيتونة
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com