اجعلنا صفحة البداية اضفنا للمفضلة
يوم الاربعاء الموافق 22/02/2017
فكر حر
حوارات
اخبار
موطني
عالم الفن
جسد وروح
جليلنا-قريتي
مجتمع
نادي زيتونة
ساتيرا
أنا الخاص
حكاية في صورة










فن تشكيلي

15/03/2013 - 12:01:40 am
ماجدة الرومي زارت الشحرورة : واجب رمزي فني ووطني كبير

في لقاء عاطفي وودّي، قامت السيدة ماجدة الرومي الأربعاء 13 آذار/ مارس بزيارة اطمئنان للشحرورة صباح وعبّرت عن تقديرها الكبير للصبوحة التي رحّبت بالزيارة.

وقد عبّرت الماجدة عن تقديرها الكبير للصبوحة متمنّية بإلحاح على جميع الفنانين أن يقوموا بالمثل، ومعتبرة هذه الزيارة واجب تجاه رمز فنّي ووطني كبير، ووصفت الشحرورة بأرزة خالدة من أرز لبنان الشامخ .

كما تشرّفت السيدة صباح بزيارة الكاتبة والممثلة كلوديا مرشيليان التي جاءت برفقة الماجدة والتي اعتبرت ان الصبوحة أسطورة وشخصية لن تتكرّر. من جهتها عبّرت الصبوحة عن محبّتها وتقديرها لكلوديا ككاتبة مميزة وصديقة محبّة.

اضف تعليق
عدد التعليقات :0
* الاسم الكامل
البريد الالكتروني
الحماية
* كود الحماية
البلد
هام جدا ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
مواضيع متعلقه
حفل افتتاح معرض جديد في صالة العرض للفنون ام الفحم حفل افتتاح معرض جديد في صالة العرض للفنون ام الفحم لوحات فنية لا يمكن تمييزها عن الواقع.. لوحات فنية لا يمكن تمييزها عن الواقع.. العثور على صورة فريدة يظهر فيها الرسام الشهير فنسنت... العثور على صورة فريدة يظهر فيها الرسام الشهير فنسنت... الفنانة ختام هيبي تهدي جذور جليلية لجمعية الدفاع عن حقوق... الفنانة ختام هيبي تهدي جذور جليلية لجمعية الدفاع عن حقوق... لوحة فان جوخ  الطاحونة  تعرض لأول مرة خلال 100 عام لوحة فان جوخ الطاحونة تعرض لأول مرة خلال 100 عام
تعليقات
Copyright © zaitona.net 2011-2017 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع زيتونة
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com