اجعلنا صفحة البداية اضفنا للمفضلة
يوم الخميس الموافق 27/04/2017
فكر حر
حوارات
اخبار
موطني
عالم الفن
جسد وروح
جليلنا-قريتي
مجتمع
نادي زيتونة
ساتيرا
أنا الخاص
حكاية في صورة










فن تشكيلي

28/12/2012 - 01:26:48 am
انفجار الألوان من ديور Dior

تعرف "فيكتوار دو كاستيلان” Victoire de Castellaine، مصممة مجوهرات دار "ديور” Dior، بمزجها للألوان وحبها للقطع الكبيرة الحجم، وهكذا فإن مجموعة الدار للبينال لم تخيب عشاق المجوهرات، حيث تميزت بانفجار الألوان ومزيج رائع للأحجار الكريمة وشبه الكريمة في قطع تلاعبت بالألوان والأحجار وأساليب الرص والتركيب.

المجموعة مستوحاة من المجوهرات الاصطناعية التي كان يصممها كريستيان ديور لمجموعات أزيائه في الخمسينيات من القرن الماضي.

وهي تحكي قصة الكوتور بشكل تجريدي، وكما في فساتين الكوتور، فإن خلفية كل قطعة منها بالغة الجمال ومحكمة الصنع، فهي تبدو كالدانتيل المحاك من الذهب.

















































اضف تعليق
عدد التعليقات :0
* الاسم الكامل
البريد الالكتروني
الحماية
* كود الحماية
البلد
هام جدا ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
مواضيع متعلقه
حفل افتتاح معرض جديد في صالة العرض للفنون ام الفحم حفل افتتاح معرض جديد في صالة العرض للفنون ام الفحم لوحات فنية لا يمكن تمييزها عن الواقع.. لوحات فنية لا يمكن تمييزها عن الواقع.. العثور على صورة فريدة يظهر فيها الرسام الشهير فنسنت... العثور على صورة فريدة يظهر فيها الرسام الشهير فنسنت... الفنانة ختام هيبي تهدي جذور جليلية لجمعية الدفاع عن حقوق... الفنانة ختام هيبي تهدي جذور جليلية لجمعية الدفاع عن حقوق... لوحة فان جوخ  الطاحونة  تعرض لأول مرة خلال 100 عام لوحة فان جوخ الطاحونة تعرض لأول مرة خلال 100 عام
تعليقات
Copyright © zaitona.net 2011-2017 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع زيتونة
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com