اجعلنا صفحة البداية اضفنا للمفضلة
يوم الخميس الموافق 23/03/2017
فكر حر
حوارات
اخبار
موطني
عالم الفن
جسد وروح
جليلنا-قريتي
مجتمع
نادي زيتونة
ساتيرا
أنا الخاص
حكاية في صورة










فن تشكيلي

16/06/2011 - 12:22:26 pm
افتتاح صالة عرض ,معرض للفن المعاصر - في ام الفحم
زيتونة

 بمناسبة افتتاح جناح جديد لصالة العرض التي تبلغ مساحتها 500 متر , تقيم جاليريا ام الفحم معرضا للفن التشكيلي المعاصر , المميز بلوحات كل من الفنانين التشكيلين :فاطمة ابو رومي , عمار يونس,رافي مينتس ونضال جبارين .

حيث يترأى المعرض باجمل اللوحات الفنية التي دأب من اجلها كل فنان لابراز لغته من خلال لوحته .

الجدير ذكره ان هذه الجاليريا كانت وما زالت  سباقة في ابراز الطاقات الفنية ,وتعمل على رعاية الفن المعاصر وربطه بالاصالة التاريخية.

إضافة لذلك يجتهد طاقم القيمين على هذه الصالة –الجاليري على تنمية النواة الهامة لمتحف ام الفحم العريق والمتصل بالفن المعاصر ,وقد سبق وعرض هذا المتحف صور من تاريخ ام الفحم ووداي عاري واصدر كتابا حاويا بمضامينه رواد الحركة الثقافية الفنية ,حيث عكس المسيرة التاريخية لصالة العرض في عملها الدؤوب  من اجل بناء متحف للفن المعاصر .

يتقدم معرض ام الفحم بدعوة كل من يهتم بالفن التشكيلي زيارة المعرض يوم السبت 18.6.2011 الساعة الثانية عشرا ظهرا والذي يحتوي على أربعة معارض فنية منفردة للفنانين : فاطمة ابو رومي , عمار يونس,رافي مينتس ونضال جبارين ,يستمر المعرض لغاية 10 تشرين الاول 2011.

لا تفوتوا فرصة التأمل لخطوط الفنانين ورؤاهم من خلال لوحاتهم .
المشرف العام للمعرض هو السيد سعيد ابو شقرة مدير صالة العرض .













اضف تعليق
عدد التعليقات :1
* الاسم الكامل
البريد الالكتروني
الحماية
* كود الحماية
البلد
هام جدا ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
مواضيع متعلقه
حفل افتتاح معرض جديد في صالة العرض للفنون ام الفحم حفل افتتاح معرض جديد في صالة العرض للفنون ام الفحم لوحات فنية لا يمكن تمييزها عن الواقع.. لوحات فنية لا يمكن تمييزها عن الواقع.. العثور على صورة فريدة يظهر فيها الرسام الشهير فنسنت... العثور على صورة فريدة يظهر فيها الرسام الشهير فنسنت... الفنانة ختام هيبي تهدي جذور جليلية لجمعية الدفاع عن حقوق... الفنانة ختام هيبي تهدي جذور جليلية لجمعية الدفاع عن حقوق... لوحة فان جوخ  الطاحونة  تعرض لأول مرة خلال 100 عام لوحة فان جوخ الطاحونة تعرض لأول مرة خلال 100 عام
تعليقات
1
samicoca
Irbil Irag
good
samicoca23@yahoo.com
27/03/2013 - 10:23:15 pm

Copyright © zaitona.net 2011-2017 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع زيتونة
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com