اجعلنا صفحة البداية اضفنا للمفضلة
يوم الخميس الموافق 23/03/2017
فكر حر
حوارات
اخبار
موطني
عالم الفن
جسد وروح
جليلنا-قريتي
مجتمع
نادي زيتونة
ساتيرا
أنا الخاص
حكاية في صورة










فن تشكيلي

16/05/2012 - 12:50:26 am
فراس كالوسية خطاب الصمت بريشة صاخبة الصوت
زيتونة

فراس كالوسية فنان تشكيلي يستقتطب المحيط بحالات تفيض وهج ,تستصرخ النهدة لتتحر من حدتها حين تتحول بأنامله البعيدة الرؤى للوحة زيتية .

يختزل الحال الشخصي والعام ..سوري يعيش مخاض ألم الخلاص ..للوصول الى إنسانية صافية ..فراس مجموعة حواس منتفضة للواقع العادي.

 يرتئي النجومية النزيهة لا تغريه المنصات والأسم الكبير أكثر مما يغريه أن يبقى متزمتا بإنسانيته المرهونة للفن الصادق الهادف  .

فراس فنان يرسم ليكتب ويكتب ليمثل على منصة الوجود يبحث الأبسورد ليحلق نحو المعنى المجرد

تكثر به المواهب لكنه وعاء واسع لك ذلك .

أقام مؤخرا معرض فنيا للوحات زيتية أبهر مشاهده بألوانه الصاخبه ورؤاه المتداخلة لحد الانصها ر ,أحيانا تكمل اللوحة لوحدها وأحيانا تستعين بالاخرى ليكمل المعنى ,

فراس كالوسية خطاب الصمت بريشة صاخبة الصوت

معرض فن تشكيلي لـ فراس كالوسية

نبذة حياتية:

فراس كالوسية فنان من سوريا   :كاتب السيناريو والقصة القصيرة والشعر والخاطرة والمقالة ... أخرج للمسرح والتلفزيون 4 مسرحيات و4 أفلام قصيرة أصدر لي كتاب قصة قصيرة بعنوان (إلى أن خلق الإنسان) ويتم التحضير لطباعة الثاني بعنوان (أعمق من جرح) وأكتب في جريدة بقعة ضوء ومجلة شام. وحالياً ممتهن الرسم وكان لي 3 معارض (وجوه) 2011 في نينار آرت كافيه (تكريم الفنان عادل سلوم) المركز الثقافي الروسي 2011 (أعلام أدبية) 2012 نينار آرت كافيه.


































































































اضف تعليق
عدد التعليقات :2
* الاسم الكامل
البريد الالكتروني
الحماية
* كود الحماية
البلد
هام جدا ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
مواضيع متعلقه
حفل افتتاح معرض جديد في صالة العرض للفنون ام الفحم حفل افتتاح معرض جديد في صالة العرض للفنون ام الفحم لوحات فنية لا يمكن تمييزها عن الواقع.. لوحات فنية لا يمكن تمييزها عن الواقع.. العثور على صورة فريدة يظهر فيها الرسام الشهير فنسنت... العثور على صورة فريدة يظهر فيها الرسام الشهير فنسنت... الفنانة ختام هيبي تهدي جذور جليلية لجمعية الدفاع عن حقوق... الفنانة ختام هيبي تهدي جذور جليلية لجمعية الدفاع عن حقوق... لوحة فان جوخ  الطاحونة  تعرض لأول مرة خلال 100 عام لوحة فان جوخ الطاحونة تعرض لأول مرة خلال 100 عام
تعليقات
1
ماري شيرينيان
سوريا
لوحات صاغت بالالوان حكاية ابداع , الى المزيد من النجاح فراس كالوسية
marie.chirinian@yahoo.com
16/05/2012 - 02:45:22 pm

2
فراس كالوسية
سوريا
أصدقائي في موقع زيتونة المحترمين
سيدتي ابتسام أنطون المحترمة
أعبّر عن شكري وامتناني لكم ولمتابعتكم أعمالي الفنية والأدبية وأقدم لكم خالص الود لجهودكم المبذولة لنشر الأدب والفن والفكر الجميل..
شكرا أصدقائي
astralkofea@hotmail.com
16/05/2012 - 10:05:37 pm

Copyright © zaitona.net 2011-2017 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع زيتونة
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com