اجعلنا صفحة البداية اضفنا للمفضلة
يوم الخميس الموافق 27/04/2017
فكر حر
حوارات
اخبار
موطني
عالم الفن
جسد وروح
جليلنا-قريتي
مجتمع
نادي زيتونة
ساتيرا
أنا الخاص
حكاية في صورة










فن تشكيلي

02/05/2012 - 10:43:28 pm
هل الفنان المبدع هاني خوري سيدخل غينيس بعد الرسم المتواصل ؟
نخلة انطون

من حيث الارادة للوصول الى جينس يرسم هاني خوري بشكل متواصل لمدة 72 ساعة .. 

بدأ الفنان  هاني خوري من قرية عيلبون الجليلية منذ الساعة الرابعة عصرًا، يوم أمس الأحد حتى يوم الاربعاء صباحا ، هو مشروع جديد المتمثل بالرسم المتواصل لـ 72 ساعة دون استراحة بهدف تحطيم الرقم القياسي العالمي على حد تعبيره بأطول مدة في الرسم دون توقف.  هو فن جنوني وابداعي الرسم بشكل متواصل  دون ان يغفى للحظة . 

ويقوم هاني  برسم لوحة فنية بعرض مترين وعشرين سنتمترا، فيما يبلغ طولها نحو اربعة امتار واربعين سنتمترا. 

ويعمل هاني المبدع على انجاز هذا المشروع في قاعة العودة في قرية عيلبون وسط تصوير متواصل، وايضا ببث حي ومباشر، حيث يمكن ان يشاهده الزوار على مدار الساعة ولمدة 72 ساعة متواصلة.

 رئيس المجلس المحلي جريس مطر أثنى على هذه الخطوه الجريئه داعما الشاب هاني بجميع الوسائل المتاحه قائلاً: "هذا الحدث فخر لعيلبوننا وتحطيم رقم قياسي من خلال شاب موهوب مثل هاني شيء يدعونا للتأمل والفخر بمثل هذه الشباب، خاصةً أن عيلبون ولاده على جميع المستوايات الثقافيه" .

 يُشار الى أن الرسام هاني خوري نظم العديد من المعارض الفنية لرسوماته المختلفة التي لاقت نجاحا باهر.


تحديث اليوم الاثنين 9/4 الساعة 4:30: 
وفي حديثنا مع هاني  خوري انه سعيدا جدا بهذا المشروع الذي سيلقي نجاحا كبير ورغم المدة الذي مرت لديه طاقة كبيرة لزمن اكثر من المطلوب وهو فخورا بتجاوب  اهل قريته عيلبون ودعمهم . وحسب رأيه تحقيق هذا الانجاز هو اكمال الرساله  وهنا سيكون النجاح الاكبر . 





تحديث صور لهاني وهو يرسم : 





تحديث الثلاثاء 10/4 : 

بعد فترة زمنية لم يبقى سوى القليل لإنهاء الرسمة التي استغرقت حتى الان 51 ساعة . هاني المبدع والحساس .. الفنان الرائع .. المتأني ، له حساسية للرسم والابداع . تدوالات وسائل الاعلام لتغطي هذا الحدث الرائع والناجح . لم يبقى سوى كم ساعة وتنتهي الرسمة والامل القبول لموسوعة جينيس العالمية أنه الفنان الاول الذي يرسم بشكل متواصل دون ان يغفى .. ويضحي بنفسه لانهائها بشكل رائع وناجح .. نتمنى له التوفيق والقبول والنجاح .. لم يبقى سوى 21 ساعة لانهاء هذا الحدث الذي اشد اهمية لجميع الناس . 

صورة حالية من البث : 



تحديث الاربعاء 11/4 يوم الاخير : 

مثابرة وارادة ، فن وابداع .. تحطيم الارقام القياسية والساعات بالرسم المتواصل . وقد انهى اليوم صباحا اللوحة الرائعة في 62 ساعة و 35 ثانية . وكما قال هاني : "الأن سأكمل رقمي القياسي الذي وضعته لنفسي ... 72 ساعه متواصله " . 














اضف تعليق
عدد التعليقات :0
* الاسم الكامل
البريد الالكتروني
الحماية
* كود الحماية
البلد
هام جدا ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
مواضيع متعلقه
حفل افتتاح معرض جديد في صالة العرض للفنون ام الفحم حفل افتتاح معرض جديد في صالة العرض للفنون ام الفحم لوحات فنية لا يمكن تمييزها عن الواقع.. لوحات فنية لا يمكن تمييزها عن الواقع.. العثور على صورة فريدة يظهر فيها الرسام الشهير فنسنت... العثور على صورة فريدة يظهر فيها الرسام الشهير فنسنت... الفنانة ختام هيبي تهدي جذور جليلية لجمعية الدفاع عن حقوق... الفنانة ختام هيبي تهدي جذور جليلية لجمعية الدفاع عن حقوق... لوحة فان جوخ  الطاحونة  تعرض لأول مرة خلال 100 عام لوحة فان جوخ الطاحونة تعرض لأول مرة خلال 100 عام
تعليقات
Copyright © zaitona.net 2011-2017 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع زيتونة
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com