اجعلنا صفحة البداية اضفنا للمفضلة
يوم الجمعة الموافق 24/02/2017
فكر حر
حوارات
اخبار
موطني
عالم الفن
جسد وروح
جليلنا-قريتي
مجتمع
نادي زيتونة
ساتيرا
أنا الخاص
حكاية في صورة










فن تشكيلي

15/11/2016 - 08:26:53 am
حفل افتتاح معرض جديد في صالة العرض للفنون ام الفحم

معرض الفنان " غرشون كنيسبل تحت عنوان  عندما تتكلم المدافع "

 

الفنان يتبرع  بجميع لوحاته بقيمة 400.000 دولار لصالح صالة العرض للفنون ام الفحم .

 

الفنان سعيد ابو شقرة :  بعد اربعة اشهر من اغلاق صالة العرض للفنون بسبب الترميمات المتواصله , افتتحنا يوم السبت 12.11.2016 هذا المعرض وايضا هذا المكان بحلته الجديده وبجماله المتميز .

 

شهدت صالة العرض للفنون ام الفحم ظهيرة يوم السبت المنصرم حضوراً متزايداً بمئات الضيوف من جميع انحاء البلاد والذين جاءوا ليشاركوا مدينة ام الفحم وصالتها في حفل افتتاح معرض الفنان غرشون كنيسبل وأيضاً الاحتفال لانتهاء الترميمات والتي استمرت لمدة ليست بالقصيره .

الفنان غرشون كنيسبل ينتمي للحزب الشيوعي منذ صغره حيث يقول :

 

 " انتمائي السياسي ولوحاتي الفنيه جاءت لتعبر عن معاناة الشعوب المطهده واخص بالذكر تضامني الكامل مع مأساة الشعب الفلسطيني والذي لا زال يعاني من الاضطهاد والاحتلال .

ومن هنا فأنني اعبر عن مؤازرتي المتواصله للشعب الفلسطيني وادعو جميع الفنانين للعمل سوية من أجل طرح القضيه الفلسطينيه في جميع الوسائل الثقافيه والاعلاميه في كل مكان ".

 من الجدير بالذكر ان الفنان عبد عابدي والذي عمل سويةً مع هذا الفنان من أجل تصميم النصب التذكاري ليوم الارض كان من المكرمين الذين جاؤوا خصيصا ليكرموا هذا الفنان على عمله الفني .

كذلك فقط تلكم في هذا الحفل كل من : عضو الكنيست الدكتور يوسف جبارين

, الدكتور عفو اغباريه والعم ابو خالد مرحا الذين اثنوا جميعاً على الفنان وعلى اعماله الفنيه الرائعه التي تعكس وبكل جداره مكافحة الشعوب في كل مكان من أجل الحريه والعداله .

كذلك فقد كرمت صالة العرض كل من : الاخ ماجد مسلماني , الاخ عبد وتد , الاخوه المهندس  ابراهيم ومحمد اغباريه , الاخ المهندس عبد المجيد الزير اغباريه , الاخ سعيد محاميد ابو رضا , الاخ جميل علي توفيق ابو حسن الياموني , الاخ محمود ابو تميم محاجنه , الاخ ابو معاد اغباريه , معاويه على الدعم الكامل فترة الترميمات .

 

صالة العرض للفنون ام الفحم بكامل هيئتها الاداريه وطاقمها يتوجهون بالشكر الكبير الى اهالي مدينة ام الفحم على الحضور المكثف والدعم المادي والمعنوي في فترة الترميمات . لولا اهلنا في ام الفحم وعمهم لما استطعنا الوصول لهدفنا .

 

اشرف على اعداد المعرض : الفنان سعيد ابو شقرة والمشرفه الفنيه جالي بار اور

 





































































































اضف تعليق
عدد التعليقات :0
* الاسم الكامل
البريد الالكتروني
الحماية
* كود الحماية
البلد
هام جدا ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
مواضيع متعلقه
حفل افتتاح معرض جديد في صالة العرض للفنون ام الفحم حفل افتتاح معرض جديد في صالة العرض للفنون ام الفحم لوحات فنية لا يمكن تمييزها عن الواقع.. لوحات فنية لا يمكن تمييزها عن الواقع.. العثور على صورة فريدة يظهر فيها الرسام الشهير فنسنت... العثور على صورة فريدة يظهر فيها الرسام الشهير فنسنت... الفنانة ختام هيبي تهدي جذور جليلية لجمعية الدفاع عن حقوق... الفنانة ختام هيبي تهدي جذور جليلية لجمعية الدفاع عن حقوق... لوحة فان جوخ  الطاحونة  تعرض لأول مرة خلال 100 عام لوحة فان جوخ الطاحونة تعرض لأول مرة خلال 100 عام
تعليقات
Copyright © zaitona.net 2011-2017 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع زيتونة
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com