اجعلنا صفحة البداية اضفنا للمفضلة
يوم الخميس الموافق 23/03/2017
فكر حر
حوارات
اخبار
موطني
عالم الفن
جسد وروح
جليلنا-قريتي
مجتمع
نادي زيتونة
ساتيرا
أنا الخاص
حكاية في صورة










فن تشكيلي

04/10/2014 - 11:48:06 pm
أزهار حجاب ابنة مدينة عكا تتألق وتبدع في عالم التصوير الفوتوغرافي‏
تقرير :ناهد سويلات


زهرة في العشرينات  من عمرها قادتها هوايتها وموهبتها في التصوير الفوتوغرافي الى عشق للكميرا لا يوصف وأبداع وتميز. عملت بالتصوير في بعض المواقع العربيه وتطمح   في الوصول الى أعلى درجات هذا الموضوع وحاليا تدرس التصوير الفتوغرافي لتحترف هذه المهنه والموهبه التي رافقتها منذ الصغر أزهار حجاب ابنة مدينة عكا تتألق وتبدع في عالم التصوير الفوتوغرافي.

شخصية رائعة ومتألقه  جريئه  في عملها بالتصوير الفوتوغرافي  تعشق عدسة التصوير  منذ نعومة اظافرها   الكميرا صديقتها الملازمه لها وتحملها معها اينما تذهب فأصبحت جزء من شخصيتها. تذهب الى المناطق الطبيعيه لالتقاط الصور تنتظر الغروب والشروق لتصور أجمل مناظر الطبيعه الخلابه تعشق الأطفال وتحب تصويرهم بشكل خاص موهوبه في هذا المجال وتطمح في تطوير نفسها بهذه المهنه تراقب كل ما هو جديد  في عالم التصوير الفوتوغرافي وتراقب كل ما هو جديد من عدسات تصويريه ودائما تسعى الى تطوير عدستها في التصوير وتطوير نفسها بهذا المجال ازهار حجاب تسكن في قرية جديدة-مكر وأصبحت معروفه في بلدتها بمجال التصوير حيث أعجب بعملها كل من رأى تصويرها والتميز التي تضعه بلمساتها بالصور .وأصبحت تتلقى دعوات من صديقاتها ومعارفها بالقريه الى تصوير مناسبه ما أو عرس ديني للفتيات المحجبات.وأيضا تلقت العديد من الدعوات من المراكز الجماهريه في القريه وخارجها لتصوير  مناسباتهم وأيضا تعمل في تصوير أعياد الميلاد للأطفال وجميع المناسبات السعيدة وعبرت أزهار حجاب  أن حبها للكميرا عشق لا ينتهي وكما أن عشقها لمدينتها عكا  لايوصف بكلمات لها انتماء لمدينتها بلا حدود  وتقول أنه أذا مر يوم بدون أن تنزل الى مدينتها عكا  تشعر بأختناق  لا يوصف  عكا والكميرا عشقها الامتناهي وتطمح الى أن تصل الى عالم ألاخراج وليس فقط التصوير الفوتوغرافي موهبتها كبيره وتعمل على صقلها بكل أبداع وتميز ونجاح.
































اضف تعليق
عدد التعليقات :0
* الاسم الكامل
البريد الالكتروني
الحماية
* كود الحماية
البلد
هام جدا ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
مواضيع متعلقه
حفل افتتاح معرض جديد في صالة العرض للفنون ام الفحم حفل افتتاح معرض جديد في صالة العرض للفنون ام الفحم لوحات فنية لا يمكن تمييزها عن الواقع.. لوحات فنية لا يمكن تمييزها عن الواقع.. العثور على صورة فريدة يظهر فيها الرسام الشهير فنسنت... العثور على صورة فريدة يظهر فيها الرسام الشهير فنسنت... الفنانة ختام هيبي تهدي جذور جليلية لجمعية الدفاع عن حقوق... الفنانة ختام هيبي تهدي جذور جليلية لجمعية الدفاع عن حقوق... لوحة فان جوخ  الطاحونة  تعرض لأول مرة خلال 100 عام لوحة فان جوخ الطاحونة تعرض لأول مرة خلال 100 عام
تعليقات
Copyright © zaitona.net 2011-2017 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع زيتونة
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com