اجعلنا صفحة البداية اضفنا للمفضلة
يوم الجمعة الموافق 19/09/2014
شاعر الوطن الأستاذ خالد العيسى صوافطة //طوباس : الأخوة الأحبة القائمين على موقع الزيتونة بداية كلامي والقول أجمل الصلاة والسلام على الرسول لكم كل الشكر والتقدير على هذا الاسم المبارك فماكان هذا مصادفة اختياركم للزيتونه فبارك الله بكم جميعا وثانيا أبارك لكم جهودكم العظيمة التي بذلتموها وتبذلونها في تطوير هذا الموقع خدمة للثقافة والمثقفين في عالمنا العربي ثالثا أتمنى لكم كل التوفيق والتقدم الباهر والزاهر وسدد الله للخير خطاكم خالد | الشاعر / أيمن أمين أبو لبدة : تحية حب و تقدير لمنبر زيتونة المبدع .. | شاعر الوطن الأستاذ خالد العيسى صوافطة /طوباس : اللهم يامن رفع السماء بلاعمد وخلق الكائنات بلاعدد أن ترسل لنا الملائكةمددوأن تقتل الصهاينة بدد ولاتغادر منهم أحد يارب العالمين | محمد العداربة : جهودكم مباركة والى الأمام دائما، كل أمنياتي بالتوقيق لكم، تحياتنا للجميع من عمان ،والشمس من أحداق الزيتونة تشرق لتنشر الدفء في ليالي الصقيع والجليد السرمدي! | رامي الغف : إلى الموقع الإعلامي المتميز الزيتونة تالقين دوما كنسمات باردة في الصيف ووهج حار في الشتاء واغنية الربيع وهمسات الخريف تتغلغلين في اعماقي وتمسحين الاسى من وجداني سعادتي انتي ونطق قلبي دائمة معي لا تفارقينني لانك اصبحتي جزءا مني لا استطيع الحياة دونه ولا ارى الامل يسطع الا معك رامي الغف | اسامة الزهيري : من القلبِ ادعو الى الموقعِ هذا بالأزدهارِ أكثر وبالرقي نحو انتشارٍ أوسع ، دمتم بهكذا جمالية وهكذا روحية فذة ونقاءٍ عذب و أهدي أخيراً باقةً من الزهورِ الشعرية الى الصديقة المتميزة " ليزا الحلو " لحسنِ الطلةِ وجمالِ المحيّا | شاكر المدهون : كل عام والأمة الأسلامية بألف خير ومن رضاء الرحمن اقرب--مبارك شهر الغفران | حسن مرشد رواشدة : اهداء ومباركة للموقع رائع جدا بالتوفيق | جمال : تحياتي لك بسمة متألقة دائماً | سعدون جبار البيضاني : بمناسبة المولد النبوي الكريم كل عام وانت بالف خير اعاده الله على الامة العربية والاسلامية بالمحبة والامن والسلام |
 
اخبار
فكر حر
عالم الفن
جسد وروح
حوارات
مجتمع
أنا الخاص
موطني
نادي زيتونة
ساتيرا
جليلنا-قريتي
حكاية في صورة
تصوير سعيد القاق








فلذات يانعة

17/12/2012 - 11:41:09 am
الرسم بالألوان معرض للأطفال /صفية البكري

 

الرسم بالألوان معرض للأطفال

في كلية ومدارس روضة المعارف الأهلية

ضمن نشاطاتها الفصلية الإبداعية ، حصدت كلية ومدارس روضة المعارف الأهلية في عمان، نتائج مسابقة "الرسم الحر" لمحبّي ومبدعي الرسم لطلبة الفئة من الصف الأول الأساسي حتى الثالث الأساسي ، التي أعدتها إدارة المدرسة في خطة النشاطات اللامنهجية ، بإشراف معلمة التربية الفنية الأستاذة ابتسام الزعبي وقد احتفلت بالطلبة الفائزين ، من خلال حفل تكريمي للطلبة المبدعين والمشاركين تحت رعاية المدير العام لكلية ومدارس روضة المعارف الأستاذ "محمد الحياري" ،من خلال كلمة عبّرت فيها الزعبي عن سعادتها لدى رؤيتها أطفال المدرسة وهم يتأبطون أعمالهم الكرتونية والتي زيّنوا بياضها بما يعشقون من لون وفكرة ، يقدمون لها لوحاتهم كشهادة تثبت أنهم هنا وكأنهم يقولون: نعم، نحن نستطيع ! ،راسمين حلمهم وأمنياتهم عبر لون تختاره أناملهم البريئة بحب الحياة والأشخاص، والأشجار والبحر والطير ، كما وقدمت الزعبي عميق شكرها لإدارة المدرسة التي دعمت المسابقة ،وإنجاز معرض الرسم الأول للأطفال في المدرسة تحت مسمى" الرسم بالألوان" ولم تنس مديرة القسم الأستاذة سحر العاقل والتي تقف جنبا لجنب لأي نشاط يخدم الأطفال ويحترم فكرهم وعقلهم ،ومن خلال الحفل قدم الحياري الجوائز والهدايا على الطلبة ، وكانت النتائج على النحو:

* من الصف الأول الأساسي حصل على

المرتبة الأولى :وعد التاجي ،

والمرتبة الثانية كل من : ليان ابو سبيتان و محمد الحياري

المرتبة الثانية أيضا كل مايا ختاتنة و فاتن رامي زغيّر

•           من الصف الثاني : المرتبة الأولى : آية العملة ،

المرتبة الثانية: محمد حازم سعد ،

المرتبة الثالثة: مايا السمهوري

 

* من الصف الثالث الأساسي:

المرتبة الأولى: لين العضايلة

المرتبة الثانية كل من : محمود الروسان ، كرم سوافطة ، عمر شعبان

المرتبة الثالثة كل من : عمر مهيار ، ملك عبدالحميد

كما وزع المدير العام الأستاذ محمد الحياري الشهادات التقديرية على أفضل الأعمال المشاركة على الطلاب وجاءت على النحو:

جمانة محمد صلاح الدين

ريم محمد الحمارشة

نايا بركات

جهاد إياد ريحان

تالا إبراهيم الخزعلي

صبري عاصم عوينات

ليان محمود الثلجي

وقد أقيم معرض " الرسم بالألوان " أعدته منظمة المعرض " الزعبي" تشمل لوحات الطلبة الفائزين والمشاركين ، تبارك فيها جهودهم وأحلامهم ، عبر أطر من مخيلة مفترضة، لجيل قادر على حمل الريشة، والتعبير بالألوان ، وقدمت بعضا من أعمالها ورسوماتها ، لوحة تحنو على صغارها.

كما وأشاد "الحياري" بجهود المعرض الذي يعمل على إكساب الطلبة مزيدا من الخبرات الفنية ، والمهارات المتجددة في حمل الريشة وخطوطها .

تقرير : صفية

















اضف تعليق
عدد التعليقات :1
* الاسم الكامل
البريد الالكتروني
الحماية
* كود الحماية
البلد
هام جدا ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
مواضيع متعلقه
وطني فلسطين / محمد هواش ... وطني فلسطين / محمد هواش ... أمي / محمد هواش أمي / محمد هواش أمي / محمد هواش أمي / محمد هواش احبك /محمد احمد هواش/جليل فلسطين ... احبك /محمد احمد هواش/جليل فلسطين ... إلى حبيتي../محمد هواش إلى حبيتي../محمد هواش
تعليقات
1
هيثم مهيار
الأردن
بارك الله جهودكم في سبيل تقدم أطفالنا وتنمية هواياتهم ونتمنى لكم التوفيق
mihyar.haytham@gmail.com
19/12/2012 - 02:53:51 pm

Copyright © zaitona.net 2011-2014 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع زيتونة
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com