اجعلنا صفحة البداية اضفنا للمفضلة
يوم الخميس الموافق 27/04/2017
فكر حر
حوارات
اخبار
موطني
عالم الفن
جسد وروح
جليلنا-قريتي
مجتمع
نادي زيتونة
ساتيرا
أنا الخاص
حكاية في صورة










تقارير

21/04/2017 - 11:00:49 am
مريم مشتاوي توقع اصداراتها الاخيرة في معرض ابو ظبي الدولي للكتاب

مريم مشتاوي توقع اصداراتها الاخيرة في معرض ابو ظبي الدولي للكتاب

 

من ضمن مشاركاتها الملفتة في معارض الكتب هذه السنة التي حلت فيها ضيفة عزيزة تتوجه الأديبة مريم مشتاوي من لندن إلى الإمارات العربية المتحدة "أبو ظبي" تحديداً لتوقع أعمالها الصادرة عن دار المؤلف.

كانت قد شاركت منذ بداية هذه السنة  في معرض بيروت الدولي للكتاب ومعرض الشارقة ومعرض القاهرة وأخيراً معرض تونس حيث قامت أيضاً بعدة فعاليات ثقافية خيرية لصالح الأطفال المصابين بداء السرطان .

والجدير بالذكر أن الكاتبة مريم مشتاوي هي في طور كتابة رواية جديدة بعنوان "تيريزا أكاديا" وستصدر حسب قولها في بداية السنة القادمة.

مريم مشتاوي أديبة لبنانية مقيمة في لندن صدر لها عددا من الدواوين الشعرية كان آخرها حين تبكي مريم  ولها روايتان  "عشق " و "ياقوت"

وهي استاذة في جامعة سواس في لندن تدرس اللغة العربية ,

وتكتب في جريدة الشرق الاوسط مقالات نقدية واجتماعية ,

كما لها عدة نشاطات ثقافية في القنوات الفضائية مثل ال BBC

والغد العربي ,وتدير صالون ثقافي في لندن .


اضف تعليق
عدد التعليقات :0
* الاسم الكامل
البريد الالكتروني
الحماية
* كود الحماية
البلد
هام جدا ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
مواضيع متعلقه
المؤتمر الصحفي لإفتتاح المتحف الدائم للتراث الفلسطيني... المؤتمر الصحفي لإفتتاح المتحف الدائم للتراث الفلسطيني... مريم مشتاوي توقع اصداراتها الاخيرة في معرض ابو ظبي الدولي... مريم مشتاوي توقع اصداراتها الاخيرة في معرض ابو ظبي الدولي... دواوين الشاعرة سميرة عبيد تدرس كنموذج تطبيقي في البلاغة... دواوين الشاعرة سميرة عبيد تدرس كنموذج تطبيقي في البلاغة... مركز لامارتان، يحتفي برواية عَيْن خَفْشَة مركز لامارتان، يحتفي برواية عَيْن خَفْشَة كيان والنساء في الحقل يتحضرّن لانتخابات السلطات المحليّة... كيان والنساء في الحقل يتحضرّن لانتخابات السلطات المحليّة...
تعليقات
Copyright © zaitona.net 2011-2017 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع زيتونة
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com